ملكه بإحساسي


منتديات ملكه بإحساسي
 
الرئيسيةملكه بإحساسياليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تخلصي من الرؤؤؤؤس السوداء >وبكل سهوله<

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غموض

avatar

عدد المساهمات : 267
نقاط : 700
تاريخ التسجيل : 25/06/2010

مُساهمةموضوع: تخلصي من الرؤؤؤؤس السوداء >وبكل سهوله<   الخميس سبتمبر 30, 2010 12:56 pm






تخلصى من الرؤوس السوداء
هناك العديد من الوصفات الطبيعية للتخلص من الرؤوس السوداء ، لذلك قبل أن تفكري في الذهاب إلى الصالون لتدفعي مبالغ طائلة هناك ، جربي بعض العناصر التي تتوفر في مطبخك أو حمامك مثل دقيق الشوفان واللوز وعصير الليمون ، والعسل ، والطماطم ، وبياض البيض ، والقرفة ، وفرشاة أسنان القديمة كلها عناصر فعالة لعلاج الرؤوس السوداء منزليا.. يعمل بعضها كمقشر والبعض الاخر كأقنعة وبعضها يؤثر كيميائيا على الجلد ، ولكن كل منها يساعد فى علاج الرؤوس السوداء ، كل هذه المكونات متاحة بسهولة و منخفضة التكلفة.

الوصفات الطبيعية للتخلص من الرؤوس السوداء
وصفة دقيق الشوفان واللوز للتخلص من الرؤوس السوداء
اخلطي دقيق الشوفان مع اللوز المبشورلعمل ماسك وسكراب للوجه، بللي الخليط ليصبح رطب قليلا ، ضعيه على وجهك ثم اتركيه ليجف لمدة 15 دقيقة ، اثناء الغسل قومي بفرك وجهك في حركة دائرية. باستخدام هذا العلاج 3 مرات في الاسبوع سوف تتخلصني من الرؤوس السوداء في غضون شهر.

وصفة عصير الليمون والبيض للتخلص من الرؤوس السوداء
يمكن أن يستخدم عصير الليمون وحده أو مختلط مع بياض البيض كقناع للوجه و في حالة قناع الوجه ، قومي بنفس طريقة قناع الشوفان و اللوز. إذا كنت ستستخدمين عصير الليمون وحده ، ضعيه على وجهك ثلاث مرات يوميا و لا يغسل، يمكنك أيضا عمل سكراب من عصير الليمون والقرفة ممزوجان معا. أي من وصفات الليمون للرؤوس السوداء قد يسبب حساسية للجلد ، لذلك جربي وضع قليل من هذا المزيج على مساحة صغيرة من الجلد أولا.

وصفة العسل للرؤوس السوداء
العسل واحد من أفضل العلاجات المنزلية للرؤوس السوداء ليس فقط بسبب قيام الشوائب بالالتصاق به ولكن للعسل ايضا خصائص طبيعية مضادة للبكتيريا ويمكن أن تمنع تحول الرؤوس السوداء إلى بثور، يمكنك وضع العسل مباشرة إلى وجهك واتركيه لتجف لمدة 15 دقيقة ، ثم يشطف، قد يتطلب الامرشطف العسل عدة مرات لانه من الصعب إزالة العسل.

فرشاة الأسنان القديمة للتخلص من الرؤوس السوداء
غسل الوجه بعناية بواسطة فرشاة أسنان قديمة هو واحد من أفضل العلاجات المنزلية للرؤوس السوداء. ينبغي أن يتم ذلك كل يوم ويوم على جلد رطب قليلا ويجب ان يتم بلطف شديد، لا ينبغي أن يترك خدوش على وجهك ، وإذا كان الامر كذلك فاعلمي انك تقومين بطرقة خاطئة، يمكنك استعمال فرشاة أسنان الطفل ذات الشعيرات الرقيقة لتحقيق نتائج أفضل.

وصفة الطماطم للتخلص من الرؤوس السوداء
اقطع ثمرة طماطم طازجة الى أرباع وافركي بها وجهك كل يوم يمكن أن تقلل من الرؤوس السوداء مع مرور الوقت، اشطفى وجهك بعد القيام بذلك..


ولكم مني احلا ابتساااااااااامه Smile
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تخلصي من الرؤؤؤؤس السوداء >وبكل سهوله<
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ملكه بإحساسي  :: قسم مع فوفو احلى-
انتقل الى: